الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

قطار الموت

ش
على ضفاف الحزن
ارمي بجسدي الذي أنهكه التعب!!
منذ فتره طويلة لم أكتب
هذه الليلة وبالذات اشعربأن صدري قد ضاق
وأود أن اخط ما بقلبي!!
أشعر كما لم أشعرهكذا!!
من قبل!!
دموعي زارت وجهي من جديد
بللته وجعلت منه خطوط
اكأنها شوارع للجميع!!
أنظر إلى نفسي!!
وأموري تحيرني!!
لماذا؟؟لم أخطأ بحق أحد!!
شعور من الإحباط يلف أجوائي!!
لم الزيف حتى بالمشاعر
لا أريد من احد شئ!!
لقد اقفلت هذا الباب من فتره !!
ولا أريد لهذا الفيلم أن يتكرر بحياتي!!
اصدم بكل من أقابل
الهذه الدرجة الناس مقنعه!!
ويتقمصون الكثير من الأدوار!!
مع كل هذا اسأل نفسي!!
هل الخطأ في نفسي أنا!!
أم الدنيا لم تعد الدنيا!!
التي جمعتنا يوماً..على الحب والأمان!!
يا أنتي !!!
أي أمان تدعي!!
وأي ابتسامه تلك سوف تظهر بين العيوون!!
أنسيت البحر!!
والوعود التي حفرناها معاُ على رماله!!
أها لقد نسيت!!
حقاًً!
لكن قلبي!!من أنقى ما قد خلق الله
من صفاء ونقاء وحب!!
وأنا كلي ثقة أن هذا الشعور لن يدوم طويلاُ!!
اعرف نفسي جيداً!!
رجل ضمدتها جراح الزمن طويلاً
شعوري الليلة!!
سينتهي مع بزوغ أول خيط
من شمسي غداًعندها فقط!!
أعدك بأنك لن تجدني كما كنت لك يوماً!!
همستي :
حين أحببت بصمت
أدركت بان النهاية حتما ستأتي!!
لك أنت أيها الساكن قلبي!!
أعدك بأنني سأبقى
على عهد قلبي الذي احبك!!
النهاية

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    مشاعر حزينة فى كثير من الكلمات الجميلة
    العيب مش فى الدنيا العيب فى الناس اللى عايشين فى الدنيا بقت الخيانة بالنسبالهم شئ عادى جرح القلوب وماله شوية وهيجى اللى يداويه مبقاش فى حب بجد زى الاول
    تحياتى

    ردحذف
  2. الكلمات حزينة للغاية لكن الأسلوب جميل للغاية

    لكن الشئ الذى نغفله جميعا أننا نحيا فى دنيا لم يعد لأصحاب المشاعر والقلوب الطبيبة مكان بها لابد لك أن تأخذ حذرك من كل إنسان تقابله حتى يتبين لك قصده ونيته

    دمت بكل الخير والسعادة

    ردحذف
  3. ماشاء الله الكلمات جميلة اوى
    وجعتنى الالام جدا بس ممزوجة بشجن رائع
    احييك على ما ابدعت

    ردحذف
  4. قلقتني عليكي في البداية ولكن طمنتيني في النهاية
    صحيح الدنيا ملهاش امان وفيها ناس كتير وحشين
    لكن في النفس الوقت في ناس اكتر حلوين وكويسين ويستحقوا ثقتنا وقلوبنا

    تحياتي لقلمك الرائع

    تحياتي

    ردحذف